شخص مسن مجهول في المنام يمثل المرء جيدة الحظ والسعادة والكد واحد والاجتهاد. إذا كان شخص مسن مجهول تبدو قوية في الحلم، وقال انه يمثل قوة واحدة. وإلا، إذا كان يبدو ضعيفا، ثم انه يمثل ضعف واحد. مهما كانت الظروف وينظر شخص مسن مع في الحلم المادية، وسوف تعكس هذه الحالة في دولة واحدة نفسها. إذا شخص مسن يأتي نحو شخص رؤية الحلم، فهذا يعني أن شخصا ما سوف تساعده بلوغ رتبة جديرة بالثناء. إذا كان أحد يلي شخص مسن في المنام، فهذا يعني أنه يتبع مسار جيد. إذا كان أحد يرى شخص مسن وتروق له في الحلم، فهذا يعني أنه سوف يغضب صديق مقرب أو رفض نصيحته. إذا يشاء له في الحلم، فهذا يعني أنه سوف توافق مع صديق جيد وثيق، وأنها سوف نسير معا على طريق جني المواد فضلا عن الفوائد الروحية. إذا كان أحد يرى جمع من الناس ودية ولكن لا يمكن تحديد ما إذا كانوا صغارا أو كبار السن في المنام، فإن ذلك يعني أنه سوف تكتشف آفاقا جديدة في حياته وانه سوف يوجه المادية والروحية فوائد منها. إذا رأى جمع من الشباب أنه لا يعترف في الحلم، فهذا يعني أنه سوف يضم صوته الى الأغنياء. إذا رأى جمع من كبار السن أنه لا يعترف في الحلم، فهذا يعني أنه سوف يضم صوته الى صديقان حميمان. إذا رأت المرأة شخص مسن انها لم تستطع تمييز في الحلم، وقال انه يمثل العالم. إذا نظر الرجل الشاب نفسه تحولت إلى شخص مسن في المنام، فإن ذلك يعني أنه سوف اكتساب المعرفة والحكمة. الاستماع إلى أبحث شخص مسن جيد في المنام يعني تلقي الشرف والمرتبة. إذا رأى شخص مسن نفسه تحول الشباب في المنام، لأنها تمثل قوته، والثروة، ومعيشية جيدة وحياة صحية، أو أنها يمكن أن يعني مواد أو الدينية الخسائر، أو أنها يمكن أن يعني وفاته. إذا رأى شخص مسن نفسه ولدت مرة أخرى في المنام، وهو ما يعني وفاته. إذا كان مريضا، فإنه يمكن أن تمثل تعلقه العالم، وإذا كان فقيرا، فإنه يمكن أن تدل على كسب له. إذا شخص مسن يرى نفسه في شبابه في المنام، فإن ذلك قد يعني أيضا بارتكاب فعل صبيانية أو عملا غير حكيم. وهناك شخص مسن حكيم في المنام يمثل الشرف، رتبة، والكرامة، والثروة، وصلى الله وطول العمر. من ناحية أخرى، ورؤية شخص مسن في المنام يمكن أن يمثل الفشل والضعف والهزيمة، والعجز أو همود.
حلمت بجدي المتوفي كنت معتاده على الاعتناء به قبل وفاته وفي الحلم كان جالسا حيث كان معتادا على الجلوس قبل وفاته يعاتبني لما تأخرت عليه قال لي انه قضى الكثير من الوقت لوحده وبكيت انا لاني تأخرت عليه. لقد تكرر الحلم اكثر من مره. لو سمحت فسر لي حلمي
حلمت بجدي المتوفي كنت معتاده على الاعتناء به قبل وفاته وفي الحلم كان جالسا حيث كان معتادا على الجلوس قبل وفاته يعاتبني لما تأخرت عليه قال لي انه قضى الكثير من الوقت لوحده وبكيت انا لاني تأخرت عليه. وقد طلب مني ان اساعده فقلت له اني سأبدل له ملابسه فابتسم وفرح كثيرا واراد ايضا ان يغتسل وقال لي شرط ان لا تبكي فتملئيني دموع.لقد تكرر الحلم اكثر من مره. لو سمحت فسر لي حلمي
سلام عليكم ..صديقتي رأتني في حلم وانا في يوم زواجي وفي بيت وانا كبيره السن مع علم انا شابه ورأت ان شخصا يمنعني من زواج وانا خائفه لا أستطيع الخروج من المنزل و والدتي جالسا في غرفه وهي تسبح وشعرها ابيض ولابسه ابيض وهي ايضا خائفه من تكلم ..والامر مستغرب لماذا انا كنت كبيره في السن؟يرجئ أجابه من فضلكم
سلام عليكم.. ما تواخذوني عربيتي مو كتير منيحة.. ارجو ان تفسرو لي هاي حلم
حلمت انو عم نظم و نظف غرفة نوم جدتي و هي كانت في حلم طبيعية سألتني انا و عمي لنرتب الغرفة و رتبناها… جدتي مسنة بس الحمدالله مو مريظة و في حلم كانت على حالتها… ارجوكم حدا يفسر لي هاي حلم.. جزاكم الله
رأت امي انه جاء رجل مسن لخطبتي وهو متزوج له أبناء كبار واحدههم شرير فاخافت عليا منه ولكن ابى كان موافق وأنا لم ارد عليهم صامت فقط وتقول اني وافقت فقط من أجل ابيي
رايت في منامي والدي المريض جدا والذي ﻻ يستطيع ان يتحرك قد شفي واصبح يمشي ولبس ملابس انيقة الحمدلله فما تفسير ذلك مع جزيل الشكر
حلمت انا وخالي دخلنا على احد غرف المنزل الخاص بجدتي ووجدنا جل مسن مستلغي على السرير فخرجت خالتي من الغرفه واغلغت الباب وتركتي معه ةسالني ماذا تدرسين ورديت عليهو لقد تخرجت من كذا وفعلا انا خريجه وقلت له انا بنت فاطمه هذه امي
حلمت برجل متقدم في السن يكون عمره حوالي 55 سنة جاء الي منزلي هو وامه وجلسو في غرفة الجلوس عندما خرجت من غرفتي لاجلس معهم كنت متحجبة فاذا بخيط مربوط في رجلي وخارج من غرفتي التي خرجت منها لكن الخيط يتبعي فجلست معهم وكاني اعرف سبب الخيط المربوط في رجلي اريد التفسير من فضلكم
حلمت بشخص احبه بالواقع جدا اتصل عليه يالجوال ويقول لي انه يكرهني وزعلان مني وانه يكلم غيري ولا يبغى يكلمني بعد اليوم
وفي الحقيقه بيني وبينه هذي الفترة شويه توتر
حلم بجدي المريض واني رحت ازوره بالمستشفى (( مع العلم انه نايم بالمستشغى بقسم العنايه المركزة وحالته حرجة والاطباء متخوفين يسوون له العمليه لانه نسبه نجاحها ضئيل
وهو مصاب بشلل رباعي وحالته الصحيه خطرة)) لما طليت عليه من ورا زجاج غرفته بالحلم شفته يحاول يقوم ويشيل الوايرات الطبية والابر ووقف على رجليه يمشي والممرضة الخاصه فيه مش موجوده اما حاولت انادي الممرضه وكنت خايفه عليه
المهم ساعدته انه يمشي ووصلته الى البيت
وهو لابس مريول المستشفى وحافي
وفعلا الكل كان مجتمع بالبيت ينتظره
رأيت أني اخرج انا وولدي من مكان يشبه الحوش الكبيير وكان وقتها ليل وظلام مع وجود ضوء ينير طريقي وكنت امشي وولدي خلفي كأننا انتهينا من جلسه للنطق والتخاطب(ابني يعاني من صعوبة التعلم ولايتكلم جيدا) وكان في طريقنا للسياره مثل الاخشاب فيها مسامير بعضها صعب المرور من فوقها وبعضها سهل . انا في بالي اقول اترك ولدي يتخطاها بنفسه عشان يتعلم ولكن التفت اليه وجدت رجل مسن هيئته فقير ونحيف وشعره طويل قليلا غير مرتب اقترب الرجل المسن من ولدي واركبه معه بسياره قديمة وانا ركبت مع زوجي وكنت قلقه على ولدي ولكن كنت اظن انا وزوجي انه يساعدنا في توصيل الولد للبيت .المهم مشينا قليلا وهناك شارع نهايته منعطفين يسار ويمين وعندما اقتربنا من المنعطف وكان بيتنا قريب اخذت اراقب الرجل وكنت قلقه جدا وخائفه جدا واقول لزوجي ان هذا الرجل سيهرب بولدنا ولكن زوجي كان مطمئن جدا ويقول انه سيأتي به وانا زاد خوفي واصراري على زوجي انه يلحق به وبدأت ادعي واسب واشتم زوجي وفعلا انعطف الرجل بسيارته عكس الاتجاه عندها بسرعه زوجي لحق به ولكنه لم يكن بالسرعه الكافيه وانا اصرخ عليه اتصل على الشرطه وبعد الحاح عليه اخرج جهاز الجوال واتصل وترك مقود السياره وهو يأس وانهار بعدها امسكت بالمقود وقدت السيارة بسرعه عاليه وتقدمت على سيارة الرجل المسن واوقفتها امامه فتوقف ونزلت بسرعه واخذت ولدي وانا خائفه جدا وافكر لو انه فعل به شيء او ذهب به ولم استطع اللحاق به ..انتهت
لقد رأيت هذا الحلم منذ سنه . أنا في قطار و فجأة يبدء عد تنازلي لكي ينفجر ثم اقفز من القطار و أكون الوحيدة الناجيه و فجأة يبدء بعض الناس بي اللحاق بي و منهم ولد في مدرستي و بعد مشي نجد مكان غريب (أنا و الناس الزين يتبعانني ) و في ذالك المكان يوجد رجل مسن قوي و فرح لديه لحيه بيضاء طويله و هو يحمل العالم، ( لم يصدقني ابي عندما قلت ذالك ) . أرجو ان تفسره و شكرًا PS أنا بنت عمري 13