لرجل، لحية في المنام يدل على الثروة والشرف والكرامة. إذا كان طويلا معتدلة أو قلصت بشكل جيد في الحلم، فهذا يعني كسب الاحترام، وارتفاع في رتبة والرخاء والجمال والسيادة. إلا إذا كان جانبي لحيته واحدة هي طويلة وليس الجزء الأوسط في الحلم، فهذا يعني أن واحدا ستعمل على توفير المال لشخص آخر. إذا اللحية طويلة جدا وتفتقر إلى تقليم السليم في المنام، فهذا يعني المديونية والضيق والمعاناة من الاكتئاب. إذا أصبح طويلا لمدى يصل إلى الأرض في الحلم، فهذا يعني الموت. إذا اللحية تنمو طويلة وسميكة في المنام، فهذا يعني طول العمر أو زيادة في ثروة الفرد. إذا وصلت بطنه في الحلم، فهذا يعني أنه لا طاعة أوامر الله. إذا كان ينمو أطول من واحد في قبضة في الحلم، فهذا يعني أن واحدا يعيش من المصلحة انه يكسب من الربا. إذا شعر اللحية واحد هو الأسود في الحلم، فهذا يعني الرخاء والرضا في حياة المرء. إذا لونه الأخضر والأسود في الحلم، فهذا يعني الممتدة الثروة والسلطة والإمامة، إلا إذا واحد هو طاغية، للون من لحية فرعون كان مخضر الأسود. إذا كان لون واحد عوائد حية إلى الأصفر في الحلم، فهذا يعني الفقر والمرض. إذا كان لونه أشقر في الحلم، فهذا يعني ذعر. إذا كان أحد العناوين الرئيسية للصحف لحيته الخاصة في الحلم، وإذا شعر بها يقع في يده، واذا استمر في عقد على الشعر، وهو ما يعني تكبد خسائر مالية ثم يتعافى منها، ما لم يكن أحد يتجاهل الشعر في الحلم. سحب شخص ما من لحيته في الحلم يعني وراثة له. إذا كان أحد يرى الصبي الصغير الذي لم يبلغ سن البلوغ وجود لحية في المنام، وهو ما يعني وفاة الطفل. إذا لحية الطفل هو مجرد بداية لتنمو في الحلم، فهذا يعني أنه سوف تنمو لقيادة وشعب الأوامر. إذا اللحية هي ضحلة وإذا كان يجعله يبدو حمقاء في المنام، وهو ما يعني تسديد الديون واحد أو التخفيف من له مشكلة أو تبديد للمحنته. إذا اللحية تبدو صبيانية أو غير ناضجة تماما في الحلم، فهذا يعني أن تفقد احترام الناس. إذا كان لون لحيته واحد هو الذهب في الحلم، فهذا يعني أنه سوف تفقد بعض الاحترام وربما نصف ثروته. رؤية نصف لحية واحد حلق في المنام يعني الفقر. إذا كان الشاب غير معروف تحلق اللحية في المنام، وهو ما يعني فقدان الكرامة والإصابات الناجمة عن عدو واحد أو منافس أو شخص يحمل نفس الاسم. إذا رجل عجوز تحلق لحيته في المنام، فهذا يعني أنه سوف يفقد سمعة جيدة في يد انتهازي وعدو تغلبوا. إذا تم قطع اللحية خارج في المنام، وهو ما يعني خسائر مالية تقدر قيمتها مدى يتم قطع عليه. لقطة ما هو أطول من قبضة الرجل لحية واحدة في حلم يعني دفع ضريبة زكاة الواجبة. قطع حية لشخص ما في المنام يعني النصب ميراثه. لحية بيضاء في المنام تعني الشرف والكرامة وشهرة جيدة. إذا اللحية الرمادية تتحول، وترك شعرات سوداء في الحلم، فهذا يعني كسب الاحترام. وإذا كان كل شعره يصبح الرمادي في الحلم، فهذا يعني الفقر وفقدان النزاهة. رؤية الزوجة وجود لحية في المنام يعني زيادة في ثروة الفرد أو نمو الأعمال التجارية الابن، أو مرض الزوجة، أو أنها قد يعني أنها لن تكون قادرة على تصور الأطفال، على الرغم من إذا كان لديها ابن، فإنه يعني أنه سوف السيطرة على الأسرة بأكملها. إذا رأت المرأة نفسها وجود لحية في المنام، وهو ما يعني فقدان زوجها وإذا كانت أرملة، فهذا يعني أنها سوف تتزوج رجلا يعملون بجد الذين متوافق معها. إذا رأت المرأة الحامل التي في المنام، فهذا يعني أنها سوف ينجب ولدا، وإذا كان لديها مشاجرة مع شخص ما، فهذا يعني أنها سوف كسب المعركة والوقوف لنفسها بكرامة وشجاعة. نتف شعر الوجه واحد أو اللحية في المنام يعني إضاعة المال. إذا تم حلق اللحية والرأس في المنام، فإنه يعني يتعافى من المرض، وتلبية الديون واحد أو تبديد الحزن والضيق. وجود لحية طويلة للغاية يمكن للمرء أن تدور ونسج مثل قطعة قماش، ثم يبيعها في حلمه يعني أنه سوف تشكيل الشهادة. لقطة اللحية في المنام يعني أيضا فقدان المال. اللحية في المنام أيضا يمثل وظيفته، والأعمال التجارية، والملابس، والمكاسب والخسائر. قطع شعر اللحية مع أسنان المرء في المنام يعني المعاناة والضيق والمتاعب. الشتائم التي كتبها شرف اللحية في المنام قد تدل على الصدق إما واحد أو الأكاذيب، له البخل أو الكرم. اللحية في المنام أيضا يمكن أن تمثل زوجته. وإذا وجد أحد المزارعين شعر لحيته السوداء في المنام، وهو ما يعني أنه يجب أن يبدأ حصاد محصوله. لحية بيضاء يمكن أن تدل على المرض أو الضعف. إذا اللحية في اليقظة هي الرمادي ويرى أسود لونه في المنام، وهو ما يعني قوة والعزم والحزم واليقين، وجود طاقة كبيرة والوفرة. إذا اللحية في حلمه يبدو أطول من المعتاد، وهو ما يعني والإسراف وما، وإضاعة المال، والانخراط في لعب القمار والرياضية والألعاب، أو الذين يعانون من الاكتئاب، أو يجري منزعج من الظروف. إذا كان تخريبية وشخص شرير يرى نفسه مضطرا لحية في المنام، فإن ذلك يعني أنه سوف يتوب من ذنوبه. إذا كان الشخص المضلل يرى نفسه مضطرا لحية في حلمه، فهذا يعني أنه سوف تتلقى التوجيه. إذا كانت المرأة تنمو لحيته في حلمها، فهذا يعني أنها تحاول أن تكون رجلا، أو أنها يمكن أن يعني الوقاحة أو ارتكاب أخطاء. إذا رأى الطفل نفسه مضطرا لحية في المنام، فهذا يعني طول العمر. المحبة لحية والتقبيل في الحلم يعني تفتقر تقرير أو إرادة، بغض النظر إذا كانت لحيته الخاصة أو إذا كان لحية شخص آخر. إذا كان القش أو أي شيء العصي على اللحية في المنام، وهو ما يعني سماع الكلمات السيئة. حلق نصف اللحية في المنام يعني فقدان مصدر واحد للدخل أو فقدان الكرامة واحد. عقد لحية عمه واحد في المنام يعني وراثة له ظلما. إذا رأت المرأة نفسها وجود لحية وكأنه رجل في المنام، وهو ما يعني أنها لن ينجب الأطفال، إلا إذا كان لديها لحية حمراء كلون الطبيعي من شعرها. ومع ذلك، لرجل، لديك لحية حمراء في المنام تعني التجارب والإغراء وبخاصة إذا كان بعض الشعر الرمادي هو أيضا مختلطة معها.
ما تفسير نبش حبه في الذقن واستخراج شعره طويييييله شديدة سواد الون
السلام عليكم ..أنثى..٢٠سنة ..طالبة جامعية..الحالة الدينية طيبة ولله الحمد..عزباء
رأيت اني في صالة منزلنا ان بيدي شيء أول ما أضعه يشعل نار ..فوضعت في صالتنا ٣ شعلات في الوسط والاطراف..ثم سمعت منادي كأنه يناديني ثم خرجت..وعندما خرجت أحسست أني أريد أن اتبول-اكرمكم الله- ثم بحثت عن مكان ولم أجد وبعدها جلست في مكان مظلم قليلاً ليسترني وتبولت ثم لاحظت واحد من اولاد عمي اسمه فواز لاحظ وجودي ويريد يعلم من انا..ثم وقفت سريعًا وانا لم اكمل تبوّلي ولبست ثم ركضت وهو خلفي يلحق بي ثم وصلت مكان كأنه موقف سيارات..ووجدت ابي ومعه سيارة من نوع (وانيت) قديم مكسّر قليلاً فركبت معه..و اوصلني إلى المنزل..فوجدت المنزل قد تأجج بالنار واصبحت النار التي اشعلتها في البداية كبيرة جدًا لدرجة انها تخرج من نوافذ المنزل وكان حوالي المنزل مظلم فقط المنزل مشتعل..خفت خوفًا شديدًا لأنني انا التي احرقت البيت ..وصرت ألوم أختي احلام اقول لها:لماذا لم تطفئي النار عندما خرجت من المنزل أعتمدت عليك في اطفائها ولم أكن اتوقع أنك ستتركينها تحرق المنزل، قالت : ليس لي دخل انتي المسؤولة انتي التي اشعلتها..ثم قالت لي أمي ستغضب منك وكانت تخوّفني ..وانا خارج البيت وانظر إلي بيتنا وهو يحترق ولكن بعدها دخلت إلى غرفة او منزل مقابل لمنزلنا وانا شديدة الخوف على حرقي لمنزلنا ..خفت من امي كثيرًاوخفت ان الناس يقولوا هذه مجنونة احرقت منزلهم..وانا في الحقيقة إذا لم أنفع لا أضر ابدًا .. ثم خفت وندمت ندمًا شديدًا واستقبلت القبلة وانا خائفة من ربي وكنت استغفره كثيرًا وتبت إليه وقلت يا ربي والله لم أكن أشعر بما فعلت ولم انتبه يا رب اغفر لي يا رب اغفر لي واني اتوب إليك ولن افعلها اخرى وكنت ابكي بدون صوت فقط دموع وانا رافعة يدي ..بعدها جاءت أمي ولم تقل لي شيئًا عن احتراق المنزل فقط قالت اذهبي عمك يريد ان يسلّم عليك ..وجاء عمي وزوجته سلم علي وبعد ان انتهى مسك خدّي وكأنه يتحسسه بظهر أصابع يده ثم كأنه والله أعلم انه أحس شعرًا في وجهي وانا في الحقيقة خدّي ناعم ليس كما رأيت..وبعدها تركني وجاءت أمي وسلّمت عليه وكانت رموشها كثيييره وكثيفة وكأنها واضعه مسكره في عيناها وانا كنت مستغربة جدًا أن عمي يكشف على أمي لأن في الواقع لا تكشف امي على عمي
انا معايا طرحه بيضا ومرات اخويا خدتها لابنت اخويا وجميله اووووى وقالت هعنها للمدرسه
حلم سجدة الشكر
انا عندي 32 سنة ومش متزوجة
لو سمحتي انا عايزة تفسير هذا الحلم :حلمت من فترة بعد ما كنت صليت استخارة في عريس وصليت الاستخارة بعد صلاة الفجر ونمت فحلمت اني كنت مع اختي اللي اكبر مني وماشيين فالشارع بعد الفجر والشوارع كانت فيها ناس قليلة ولاقينا واحنا ماشيين راجل قاعد على عربية بيبيع ذرة مشوي والراجل دا كبير فالسن وبشوش جدا وباين على وشه التقوى والايمان ولابس ابيض في ابيض ودفنه بيضاء وطويلة جدا لدرجة مش باين طولها قد ايه وهو قاعد المهم قلت لاختي الله شكل الدرة حلو قوي وطري ومن كتر ماهو طري فيه حبات واقعه من الدرة مع العلم اني مش بحب الدرة قوي مش بيستهواني يعني فلما قلت لاختي أن الدرة شكله حلو قوي قالت تعالى لما نجيب واحنا واقفين لاقينا راجلين المفروض أنهم لاعبين كرة قدم منهم واحد اسمه محمد بركات اللاعب المشهور وكانو مسافرين رايحين محطة القطاررايحين يلعبو كرة ووقفو يجيبو درة من الراجل فملاقوش معاهم فلوس يادوبك تمن سفرهم فاستأذنو الراجل وقالوله ممكن يا حاج تدينا درة بس معناش فلوس قاله اتفضل يابني خدو اللي أنتو عاوزينه وربنا اللي بيرزق فاختي راحت تنقي الدرة وقالت لي اسألي انتي عالثمن فبسأل الراجل لاقيته بصلي وزي ما يكون قدم عليا وهو قاعد زي ماهو زي ما يكون عملت عليه زووم ولاقيته بيوجهلي كلامه وقالي خدي اللي انتي عايزاه يابنتي ضحكت وقلتله ايه يا حاج انت واقف تبيع لله وللوطن (وأقصد انه واقف يبيع ببلاش كله ) قالي ربنا اللي بيرزق ورزقك مكتوب لك مهما حصل واوعي تفتكري أن رزقك ممكن حد يمنعه عنك رزقك مكتوب لك انتي ومحدش هياخده غيرك انتي لازم تعرفي كدا كويس لو اجتمع كل الناس على أنهم يمنعو رزق ربنا كاتبهولك مش هيحصل ولو مجلكيش يبقى مش بتاعك واوعي تزعلى على حاجة مش مكتوبالك واحمدي ربنا وقولي الحمد لله وفضل يكرر قولي الحمد لله وانا ارد واقوله الحمد لله وانا طول ماهو بيكلمني زي ما يكون منومة مغناطيسيا بصاله ومبرقه وسمعاه وحاسة ان مش شايفة غيره وفجأة اختفى هو وعربية الدرة وكان فيه اتنين ستات منتقبات بينقو درة جنب اختي هما كمان اختفو واختي كمان اختفت انا اتخضيت لما اختفو فجأة وصحيت من النوم بعد ما النهار شقشق وقعدت اقول الحمد لله وقمت صليت ركعتين لله ارجو التفسير
حلمت وجود كم من شعرة في الوجه وكانت طويلة ولكني نزعتها واختي بجانبي تقول لي لاتنزعيها ستنبت بدلا من الشعرة عشرة
اللهم اجعله خير بسم الله الرحمن الرحيم حلمت اني وسط اطفال كثيرين معظمهم رضيعين ومن بينهم لفت نظري طفل رضيع لديه لحيه ووجه يشبه وجه رجل صالح وليس طفل ارجو التفسير
حلمت اني رايت زوجة طليقي في المنام علي جهها لحية غير مهذبة وعيناها ملونين ولكن اللون يميل الي الاحمرار وتخاصمت معها لانها تدخلت في الحديث بيني وبين طليقي وقلت لها الافضل لك ان تحلقي لحيتك وانا غاضبة منها فقام هو والصق لحية اخري اصطناعية علي وجهها وكان كل هذا بالمنزل الذي كان منزلي قبل الطلاق ثم وجدتني اتخاصم معها من جديد لنفس السبب وانا اعاتب طليقي علي شطر الثلاجة واساله اين وضعه ومع العلم ان المنزل جميل جدا ولكن في الحلم منظره كان مزريا حين دخلت عليهما جالسين فيه واثنائ شجاري معها اتت امها وحملتني من ارجلي وخرجت بي من المنزل ولكن صعدت بي الي فوق علي الدرج لم اخرج نهائيا من المنزل .
مع العلم انه عقد قرانه فقط لم يدخل بها بعد فهي لا تزال في منزل والديها ومع العلم اني لا اعرفها ولكن رايتها من خلال الصور ومن اشهر وليس بيننا اي معرفة علي الاطلاق اما انا فلي 4اطفال وحامل منه
انا حلمت تطلع لي لحيه بوجهي وكنت اناظر وجهي ومستغربه وخايفه مع اني بنت
انا فتاة عمري 22 لست متزوجة حلمت ان لدي لحية قصير و لما رايتها انزعجت منها وقلت لماذا طلعتلي لحية
حلمي خير وسلام:
اتوضا برفقة رجل مجهول حامل لنظارة ذولحية سوداء مع بعض البياض جد قليل يبتسم وكأنه ينصحني يتوضأ هو ايضا في نفس الحلم نزول خروفين وكأنها نعجة وصغيرها من فوق وكأنها السماء في حفرة كنت أتواجد بها